Select Page

سعيد ياسين:السعودية كانت وستبقى المرجع والقرار

سعيد ياسين:السعودية كانت وستبقى المرجع والقرار

أكد رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ذيب ياسين في بيان “أن السعودية هي المرجع، ومركز القرار العربي الإسلامي، وهي القضية، معتبرا انه لا يُغيّر من ذلك إعلامٌ مأجور أو متطفّلٌ مدسوس أو فيلمٌ مخابراتي طويل هدفه الإساءة والإبتزاز وضرب عامل الإستقرار الأمني والإقتصادي لدوَل الخليج العربي، حيث تلعب فيه السعودية الدور الأساسي والمحوري ، وبالتالي إستهداف المنطقة العربية كَكُل من أجل خدمة الكيان الصهيوني ومشروع  إسرائيل.
وتابع ياسين “إنطلاقاً من هويّتنا الإسلاميّة والعربيّة، وإيمانا  بلُبنانيتنا بعدَ أن بذلت المملكة كل الجهود، الكبيرة والصغيرة كي يبقى لبنان السيّد الحرّ المستقل، وينعم بالامن والاستقرار ومعالجة مشاكله الاقتصادية، نؤكّد أنّ السعودية كانت وستبقى المرجع والقرار ومنبع الكرامة  رُغم حقد الحاقدين وكراهيّة الكارهين وأن أي إتّهامات زائفة لن تشوه  سجِلّ المملكة الأبيض الحافل بالإنجازات العربية والإسلامية والدولية. 

واكد البيان ان لبنان حكومة وشعبا ودولة الى جانب المملكة مهما اشتدت الصعوبات وكبرت التحديات، وهي التي تقف اليوم الى جانب رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري لتشكيل حكومة وحدة وطنية ووفاق وطني، لكي يتجاوز  لبنان ازماته التي تعصف به في ظل وضع محلي واقليمي ودولي قلق ازاء ما يحيط بنا من حروب وتدمير وتهجير وارهاب. مشيرا إلى أن ما قاله الرئيس الحريري من خلال موقفه التضامني هو موقف وطني وشجاع بأن “الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لهذا الاستقرار ودعوة مرفوضة لجر المنطقة نحو المزيد من التطورات السلبية”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com