Select Page

قداس احتفالي في عيحا: لبّس ممثلاً النائب فرنجية

قداس احتفالي في عيحا: لبّس ممثلاً النائب  فرنجية

لمناسبة عيد رئيس الملائكة ميخائيل،ترأس راعي ابرشية صيدا وصور وراشيا وتوابعهما للروم الاورثوذوكس المطران الياس كفوري القداس الإحتفالي الذي اقيم في كنيسة الروم الارثوذوكس في بلدة عيحا، شارك فيه منسق تيار المردة في البقاع غابي لبّس ممثلاً النائب طوني فرنجية يرافقه اعضاء الهيئة الادارية : جورج سركيس ، روجيه نصرالله، موسى زغيب ، سمير عون؛ ومحازبين ومناصرين للمردة في قضاء راشيا، بحضور نائب رئيس مجلس النواب ايلي فرزلي، و ممثلين عن الاحزاب و رؤساء البلديات و المخاتير و فعاليات المنطقة .
المطران كفوري ألقى عضة بعد القداس فشدد على ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على إنقاذ البلاد والعباد من الأزمات الإقتصادية والإجتماعية والسياسية وناشد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري الإسراع في تشكيل الحكومة بغية الحفاظ على ما تبقى من هذا البلد ومن أجل تسير أمور المواطنين.
و أثنى المطران كفوري على جو الألفة والتآخي والوحدة والعيش المشترك بين أهالي البلدة مسيحيين ودروز وتنمى أن تنسحب على كافة المناطق اللبنانية لأن لا خلاص للبنان وللبنانيين الإّ من خلال الوحدة والتكاتف والتضامن من أجل القيام والنهوض بالبلد.
ثم تقبّل مع الاباء وابناء الرعية التهنئة بالعيد في صالون الكنيسة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com