Select Page

الملك سلمان يشيد بالنيابة العامة بعد إعلان تحقيقاتها بقضية خاشقجي

الملك سلمان يشيد بالنيابة العامة بعد إعلان تحقيقاتها بقضية خاشقجي

أشاد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بالنيابة العامة في المملكة، بعد أيام على إعلانها نتائج تحقيقاتها في قضية مقتل الصحافي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول.

وأبعدت النيابة الخميس الماضي الشبهات عن ولي العهد الامير محمد بن سلمان، نجل الملك، قبل ان تكشف صحيفتا “واشنطن بوست” و”نيويورك تايمز” إنّ وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية “سي آي إيه” استنتجت أنّ الأمير الشاب أمر بقتل خاشقجي.

وأكدّت النيابة العامة السعودية أن الصحافي حقن “بجرعة كبيرة” من مادة مخدرة قبل أن يتم تقطيع جثته في القنصلية، وطلبت الاعدام لخمسة أشخاص على خلفية الجريمة، ووجّهت تهما إلى 11 شخصا آخر من 21 تم توقيفهم.

وقال العاهل السعودي في خطابه السنوي أمام مجلس الشورى: “تأسست المملكة على نهج إسلامي يرتكز على إرساء العدل، ونعتز بجهود رجال القضاء والنيابة العامة في أداء الأمانة الملقاة على عاتقهم، ونؤكد أن هذه البلاد لن تحيد عن تطبيق شرع الله، ولن تأخذها في الحق لومة لائم”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com