Select Page

بري: هناك محاولة وآليات جديدة لحل مسألة تأليف الحكومة

بري: هناك محاولة وآليات جديدة لحل مسألة تأليف الحكومة

نقل النواب عن رئيس مجلس النواب نبيه بري تأكيده على وجوب أخذ القضاء والهيئات الرقابية دورها في مواجهة ملفات الفساد والمخالفات والفضائح المستشرسة، سائلا: “لماذا يتجرأ الحرامي على السرقة علناً ومن غير المسموح لنا أن نسمي هؤلاء السارقين والفاسدين ومحاسبتهم؟”.

وحول الموضوع الحكومي، جدد الرئيس بري في لقاء الاربعاء تأكيده على ضرورة العمل من أجل تشكيل الحكومة بأسرع وقت، مشيراً الى أن “هناك محاولة وآليات جديدة لحل هذه المسألة ونأمل أن تؤدي الى النتائج المرجوة”.

ولفت بري الى أن البلد لا يمكن أن يستمر على هذا الوضع وأن على الجميع تجميل مسؤولياتهم والعمل من أجل تكشيل حكومة الوحدة الوطنية الجامعة التي تتسع للجميع والتي يقع على عاتقها مواجهة الاستحقاقات والمخاطر ومنها الوضع الاقتصادي الذي يبقى في أولى اهتماماتنا مما له من انعكاسات على الأوضاع المالية والاجتماعية والمعيشية.

وفي سياق متصل، نقل النائب علي عمار عن بري قوله أنه لا يمكن للبنان ان يستمر من دون حكومة ولا خوف على النقد ولكن لا يمكن ادارة الظهر للمسؤوليات.

من جهته، أكّد النائب جهاد الصمد أنه “يمكن تأليف الحكومة اليوم اذا اعطي لنا وزير واذا تنازل باسيل عن طلبه بالـ١١ وزيراً وقبوله بعشرة وزراء”.

الى ذلك، قال النائب وليد سكرية “لن نقبل الا بوزير منا نحن الستة أياً كانت الطروحات”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com