Select Page

ياسين زار الحريري متضامنا: مجدل عنجر والبقاع معك!

ياسين زار الحريري متضامنا: مجدل عنجر والبقاع معك!

زار رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين الرئيس المكلف سعد الحريري في بيت الوسط، حيث اشار ياسين الى ان الرئيس الحريري شدد على موقفه الرافض توزير أي من نواب سنّة 8 آذار من حصّته مؤكدّاً أنه منذ عام ٢٠٠٥ وهو يقدّم التنازلات لأجل لبنان، ولكن عندما يصبح التنازل تنازلاً عن لبنان وعن الصيغة اللبنانية وعن إتّفاق الطائف وعن الدستور فإن زمن التنازلات قد ولّى، والآن زمن الثبات لأجل لبنان ولأجل الصيغة اللبنانية.
واشار ياسين الى ان الرئيس الحريري رأى في هذه العقد المصطنعة لتأخير التأليف محاولات فاشلة للإنقلاب على الطائف والمناصفة التي اتّفق عليها اللبنانيون وهذه المحاولات لن تنجح في تغيير هوية لبنان.
وأوضح ياسين ان الرئيس الحريري قال” حتّى لو أراد أي طرف إعطاء “سنّة ٨ آذار” وزيرا سنياً من حصّته فليكن الوزير ممثلاً لهؤلاء النواب وليس من ضمنهم، مؤكداً على الحق الذي أعطاه إياه الدستور لتأليف الحكومة بالتشاور مع رئيس الجمهورية وفقط رئيس الجمهورية.
ولفت ياسين الى ان النقاش تناول مشروع الأوتوستراد العربي ونهر الليطاني وقضايا أخرى تهمّ المنطقة ، وهي مشاريع وقضايا لاقت اهتماما كبيرا ومتابعة عملية من الرئيس الحريري بوصفها مشاريعا تحل الكثير من الازمات التي يعاني منها البقاع.


وإذ رفض حملات الاساءة والتضليل ومحاولات الإلغاء التي تطال الرئيس الحريري، اكد ياسين ان وقوفنا الى جانب الرئيس المكلف هو موقف وطني قبل ان يكون مذهبي وان اي محاولة للانقلاب على نتائج الاستشارات النيابية التي اعطت 111 ثقة للرئيس الحريري لن تمر مؤكدا وقوف مجدل عنجر والبقاع واهله مع الرئيس المكلف لانه ” مرجعيتنا السياسية والوطنية” ولن يستطيع احد لي ذراعه لانه حارس كبير من حراس السلم الاهلي والعيش الواحد وضمانة الاستقرار والامن.
اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com