Select Page

الاحتلال يواصل أعمال الحفر رغم الطقس الماطر

الاحتلال يواصل أعمال الحفر رغم الطقس الماطر

رغم من الأجواء الماطرة والضباب الكثيف، واصل جيش الاحتلال الاسرائيلي أعمال الحفر والجرف التي تجري قبالة عبارة كفركلا – قضاء مرجعيون المحاذية للجدار الفاصل، وأن بوتيرة أخف بسبب الأحوال الجوية، للكشف عن الانفاق المزعومة لحزب الله ، حيث شوهدت حفارة والى جانبها عدد من الجنود الاحتلال والاليات العسكرية في محيط الاشغال، حيث من المفترض ان تصل لجنة من اليونيفيل من الجانب اللبناني عبر معبر الناقورة الى مكان الاشغال للاطلاع عن كثب حول الحفريات الجارية.

في الوقت عينه شوهدت جرافة كبيرة تعمل على رفع ساتر ترابي وتحصين نقطة مراقبة سابقة تشرف على طريق عام كفركلا – عديسة.

وفي الجانب اللبناني راقب عناصر من الجيش اللبناني واليونيفيل الاشغال التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي في الجهة المقابلة قوات اليونيفيل الاشغال، كما سيرت دوريات بالتنسيق مع الجيش اللبناني على طول الخط الازرق من عديسة – كفركلا وصولا نحو سهل مرجعيون.
المستقبل

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com