Select Page

كيدانيان: البلد لا ينقصه شيء إلا الحكومة

كيدانيان: البلد لا ينقصه شيء إلا الحكومة

إفتتحت شركة تنظيم النشاطات Triple Eye قرية ميلادية باسم “Le Marché des Délices” في مجمع Waterfront City، ضبيه، برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أواديس كيدانيان.

حضر الإفتتاح النائب إدي أبي اللمع وعدد من الشخصيات الرسمية والنقابية.

بعد جولة لكيدانيان بين الأكشاك الخشبية مع الجهة المنظمة والحضور على أنغام الأناشيد الميلادية، قال مدير Triple Eye الاعلامي موريس: “شكل هذا المعرض تحديا كبيرا لنا ولا سيما في ظل العاصفة التي ضربت لبنان، لقد تحدينا الطقس ونجحنا اليوم بمشروع جديد على درجة كبيرة من الفخامة في ساحل المتن، سوقا بالغ الأهمية يستقطب أناسا من كل لبنان”.

أما المؤسسة الشريكة في Triple Eye، نادين معلوف فقالت: “نحن سعداء برؤية الفرح على وجوه المشاركين لدى دخولهم المعرض. هدفنا الأساسي هو أخذ اللبنانيين برحلة إلى أوروبا لفرصة اختبار سوق ستراسبورغ الشهير خلال الأعياد، من خلال Le Marché des Délices المصمم تماما مثل سوق ستراسبورغ. نأمل أن نكون ساهمنا بإضفاء الحب والفرح على هذه الفترة المجيدة ونتطلع إلى الدورات المستقبلية من Le Marché des Délices “.

من جهته عبر ممثل Waterfront City – ضبية جوزف بلال عن سروره بالحدث، متمنيا أعيادا مجيدة للجميع وقال: “Waterfront City هي مدينة متكاملة تضم جميع الناس. واليوم نشهد الحدث الأول الذي ينظم داخل المدينة والسنة المقبلة سنشهد أحداثا أكثر وأكثر بهدف تثبيت مكانة لبنان على الخارطة العالمية. ونحن موجودون لنكمل إستثماراتنا لنهضة الإقتصاد اللبناني”.

ولفت كيدانيان الى أنها “الزيارة الأولى” له الى واجهة بيروت البحرية، مثنيا على “إعطاء القيمين على المشروع الإمكانية لشركة خاصة، أن تقيم قرية ميلادية وهي نسخة عما يعمل في سويسرا”، وقال: “أتحتم لنا فرصة التعرف عليكم بإقامة القرية عندكم في هذا المكان”.

ورأى أنها “بادرة إيجابية لفسحة أمل عشية ولادة الحكومة قبل ولادة المسيح”، وقال: “أعتقد أنكم تمكنتم من جمع الأمور كلها ومن جمع النقابيين السياحيين الذين يشكل كل واحد منهم أسطورة في هذا المجال. وقد أكون أنا في آخر ترتيب المتكلمين في القطاع السياحي ولكن المبادرات الشخصية والمؤسسات الخاصة هي فعلا من يعطي هذه الصورة الجميلة عن البلد. والبلد لا ينقصه شيء، كانت تنقصه حكومة وسوي الأمر، وقد يعلن تأليفها في غضون اليومين المقبلين”.

وتمنى للمنظمين “كل الخير في هذه المبادرة والمبادرات المقبلة وأن تكون الريبورتاجات الإقتصادية المستقبلية كلها إيجابية وأن نكون سباقين في السياحة وأنتم في الإعمار”.

وختم: “هذا المشروع بحد ذاته يقول إن لبنان لا يزال واقفا على قدميه، وبتعاون الجميع سننجح، وسنقلب صفحة سيئة ومأسوية، ونفتح صفحة جديدة، متمنيا ان تكون السنة المقبلة سنة خير وبركة”.ثم جرى عرض ضوئي لإنارة شجرة الميلاد العملاقة المتوسطة ساحة المعرض الأساسية، معلنة الإفتتاح الرسمي للمعرض الذي يفتح أبوابه من 20 وحتى 23 كانون الاول الجاري من الرابعة بعد الظهر وحتى منتصف الليل.

ويتضمن Le Marché des Délices هذا العام متاجر لبيع الشوكولا، جلسات طهي حي لحلويات العيد، ونشاطات ترفيهية للكبار والصغار.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com