Select Page

الدفعة العشرين من العودة الطوعية باشراف الأمن العام

الدفعة العشرين من العودة الطوعية باشراف الأمن العام

بدأ زهاء مئة وثلاثة وسبعون نازحا سوريا مغادرة الاراضي اللبنانية من ضمن الدفعة العشرين  من العودة الطوعية من مخيمات النزوح السوري في عرسال ومن مناطق البقاع الاوسط والغربي وبعلبك.
وكان الامن العام اللبناني قد اشرف على عملية ترحيل دفعة جديدة تضم 53 نازحا سوريا من نقطة التجمع قرب حاجز الجيش اللبناني في وادي حميد من عرسال باتجاه معبر الزمراني على الحدود اللبنانية السورية الى القلمون الغربي من قرى قارة راس المعرة الجراجير فليطا ويبرود بحضور ممثلين عن مفوضية الامم المتحده وجمعيات ومنظمات اهلية وانسانية فيما بدأ 120 نازحا بالتجمع في ساحة معبر المصنع الحدودي للعودة الى مناطق ريف دمشق بحافلات سورية دخلت الاراضي اللبنانية منذ الساعة السادسة توجهت نحو اكثر من منطقة لبنانية لنقل لاجئين سوريين من لبنان الى سوريا.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com