Select Page

صاحب رقم اللوحة الزرقاء 68… بعكس السير

صاحب رقم اللوحة الزرقاء 68… بعكس السير

علّقت صفحة “وينيه الدولة” عبر “تويتر” على صورة سيارة تعود لأحد نواب المجلس النيابي تسير عكس السير كاتبة: “كان ملفتا للنظر مشهد حصل أمام مجمع الكارفور حين أنه وأثناء انتظار المواطنين في صفوف طويلة من السيارات تمهيدا لدخولهم المجمع، أقدم أحدى النواب وعلى متن سيارة تويوتا تحمل رقم ٦٨ بالسير على المسرب المعاكس للسير وبسرعة فائقة مخالفاً قانون السير ومعرضا حياة المواطنين للخطر”. 

وتبيّن أنّ رقم لوحة السيارة يعود للنائب سيزار معلوف. 

وبعد انتشار الصورة، أوضح جورج جوارو سائق النائب المعلوف أنه كان بمفرده بالسيارة لحظة حصول المخالفة، لافتا الى أنه كان في منطقة يجهل اتجاه مساراتها في ظل غياب للإشارات المرورية، بحيث اعتبر أن المرور من الطريق السالك غير مخالف. 

جوارو الذي أكد أن النائب المعلوف يشدد دائما على احترام كل العناصر الأمنية والقوانين اللبنانية كافة وخاصة قانون السير، قال: “اتحمل بصفتي الشخصية مسؤولية المخالفة التي ارتكبتها واشدد انه لا علاقة للنائب المعلوف بما حصل، لا بل على العكس فقد نلت الجزاء الذي استحق”.

كما طالب كل مواقع التواصل الاجتماعي بوقف حملات التجني بحق النائب المعلوف “الذي يُشهد له بنظافة الكف والمسلك.”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com