Select Page

هند صبري بين «الفيل» الأزرق ونورا

هند صبري بين «الفيل» الأزرق ونورا

بدأت الفنانة التونسية هند صبري تصوير فيلمها الجديد «الفيل الأزرق»، الذي تشارك فيه البطولة مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم، ويكتبه أحمد مراد ويخرجه مروان حامد وتنتجه شركة «سيزجي فيلم».

يذكر أن هند انتهت قبل أيام من تصوير آخر مشاهدها في الفيلم التونسي الجديد بعنوان «نورا تحلم»، من تأليف وإخراج هند بو جمعة وإنتاج شركة عماد مرزوق، ويشارك هند في البطولة عدد من النجوم التونسيين هم لطفي الصبولي وحكيم بن مسعود وإيمان الشريف.

والفيلم مستوحة من قصة حقيقة، تلعب فيه هند شخصية نورا، وهي فتاة تنتمي إلى الطبقة الكادحة في تونس وتعيش معاناتها مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرّض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وكذلك علاقتها بأطفالها وزوجها، ثم تروي كيف تغيّرت بعد خروج زوجها من السجن.

كما تستعد الممثلة التونسية لتصوير دورها كضيفة شرف في فيلم «الممر» الذي تشارك فيه أحمد عز والأردني اياد نصار ومحمد فراج ويخرجه شريف عرفة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com