Select Page

رسالة حب تصل إلى صاحبتها بعد 77 عاماً!

رسالة حب تصل إلى صاحبتها بعد 77 عاماً!

تلقت جدة تبلغ من العمر 99 عاماً، رسالة حب من خطيبها الجندي المفقود، بعد أكثر من 77 عاماً من كتابتها. وقبلت فيليس بونتينغ، اقتراح الزواج من بيل ووكر، الذي نقل إلى الهند خلال الحرب العالمية الثانية، ولم تسمع عنه أي أخبار بعد ذلك.

وعثر الغواصون على الرسالة مؤخراً في قاع المحيط، حيث استقرت هناك بعد غرق سفينة تجارية على يد غواصة «يو بوت» الألمانية عام 1941، واستعيدت رسالة الحب من الجندي الشاب العاشق بشكل لا يُصدق، مع أكثر من 700 رسالة أخرى من حطام السفينة. وقالت الجدة التي لديها الآن أربعة أحفاد لديهم سبعة أطفال: «لا أعتقد أن بيل نجا من الحرب، وإلا لكان عاد مباشرة إلى عنواني في روزلاند أفينيو. كنا سنتزوج، لقد أحبني كثيراً».

وتعود الرسائل الشخصية الـ 700 التي عُثر عليها في سفينة الشحن البخارية الغارقة قبالة ساحل أيرلندا، إلى العديد من الجنود الذين شاركوا في الحرب. وغرقت السفينة التي كانت تحمل كمية ضخمة من الفضة تصل إلى حوالى 48 طناً، واستقرت على عمق ما يقارب 4700 متر في قاع المحيط الأطلسي، ما أسفر عن مقتل 83 من أفراد الطاقم.

وأصبحت الرسائل المكتشفة جزءاً من معرض يُقام في متحف البريد في لندن تحت عنوان «أصوات من العمق».

( ميرور)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com