Select Page

تأكيداً لرفض التمييز العنصري

تأكيداً لرفض التمييز العنصري

يحتفل الكولومبيون في الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني من كل عام بكرنفال يعتبر من أكبر الاحتفالات في كولومبيا اطلق عليه منذ العام 1912 تسمية مهرجان «البيض والسود» تأكيداً ًلرفض التمييز العنصري.

ويقام على مدى أربعة أيام في مدينة «باستو» ويشارك فيه أكثر من 10 آلاف شخص من فنانين وحرفيين ومحتفلين به. يرتدي المشاركون خلاله أزياء غريبة يعرضونها في مواكب تجوب شوارع المدينة. يهدف الكرنفال إلى نشر الوعي حول التنوع العرقي والثقافي، ورفض العنصرية والتفريق بين الأعراق. وتستقطب عروضه التي تستمر حتى الصباح الآلاف من السياح الكولومبيين والأجانب على حد سواء. وقد صنفته منظمة اليونسكو في قائمتها الصادرة في العام 2009 كواحد من روائع التراث الشفهي اللامادي للإنسانية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com