Select Page

الهدف الـ400 لميسي في «لا ليغا»

الهدف الـ400 لميسي في «لا ليغا»

دخل نجم برشلونة ليونيل ميسي التاريخ بتسجيله هدفه الـ400 في الدوري الإسباني وساهم في فوز فريقه على إيبار بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الـ19 من المسابقة.

وسجل اللاعب الأرجنتيني، والذي بات الهداف التاريخي لدوري الدرجة الأولى الإسباني منذ 2014، بهدوء من مسافة قريبة إثر تمريرة من لويس سواريز محرزاً ثاني أهداف متصدر البطولة في مباراته أمام الفريق القادم من إقليم الباسك. وخاض ميسي، الذي اختير قائداً لبرشلونة منذ بداية الموسم، مباراته الرقم 435 في دوري الدرجة الأولى الإسباني مع النادي الذي أمضى فيه مسيرته بأكملها وظهر معه لأول مرة في المسابقة عام 2004. وفاز ميسي (31 عاماً) بتسعة ألقاب في الدوري الإسباني وهو في طريقه للقب العاشر. ويتصدر برشلونة جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن اتلتيكو مدريد.

وأصبح ميسي ثاني لاعب فقط بين لاعبي البطولات الأوروبية الخمس الكبرى يصل إلى 400 هدف بعد غريمه السابق في ريال مدريد ونجم يوفنتوس الإيطالي حالياً البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 409 أهداف، لكن البرتغالي خاض 63 مباراة أكثر من الأرجنتيني في المواسم التي أمضاها مع مانشستر يونايتد الإنكليزي (84 هدفاً) وريال (311)، وصولاً ليوفنتوس الذي سجل له 14 هدفاً في «سيري آ» هذا الموسم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com