Select Page

برّي: نحن في أمس الحاجة للحكومة بدلاً من سياسة المناكفة

برّي: نحن في أمس الحاجة للحكومة بدلاً من سياسة المناكفة

أشاد رئيس مجلس النواب نبيه برّي في لقاء الأربعاء النيابي اليوم بكلمة غبطة البطريرك الراعي في اللقاء التشاوري الماروني، متمنياً أن يستخلص اللقاء من هذه الكلمة النتائج لمصلحة لبنان واللبنانيين.

وشدّد الرئيس بري مرة أخرى على “وجوب العمل لتشكيل الحكومة في أسرع وقت”، وقال: “نحن في أمس الحاجة للحكومة بدلاً من سياسة المناكفة والمرواحة”.

وعن لقائه مع مساعد وزير الخارجية الأميركية نقل النواب أن الرئيس بري، أكد للمسؤول الأميركي على وضع الملف البرّي والبحري على طاولة اللجنة الثلاثية، وقال: “حين يتم التفاهم على كافة الأمور ننتقل الى التنفيذ”.

وكان الرئيس بري إستقبل في إطار لقاء الأربعاء النيابي النواب: هادي أبو الحسن، حسن فضل الله، علي عمار، علي بزي، قاسم هاشم، ايوب حميد، ابراهيم الموسوي، بلال عبدالله، عدنان طرابلسي، علي خريس، الوليد سكرية، فادي علامة، هاني قبيسي، فيصل الصايغ، علي المقداد، محمد نصرالله، محمد خواجة، امين شري، انور الخليل، ياسين جابر وعلي فياض.

ردّ على الحريري

من جهة أخرى، ورداً على ما قاله رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في كلمته في منتدى القطاع الخاص العربي، أدلى الرئيس برّي بالتصريح الآتي:

“الأسف كل الأسف ليس لغياب الوفد الليبي بل لغياب الوفد اللبناني عن الإساءة الأم منذ أكثر من أربعة عقود الى لبنان كل لبنان”. 

وزير الدفاع الاوسترالي 

كما إستقبل الرئيس بري ظهر اليوم في عين التينة وزير الدفاع الأوسترالي كريستوفر باين على رأس وفد عسكري، ودار الحديث حول التطورات الراهنة.

وقال وزير الدفاع الأوسترالي بعد اللقاء: “أنا سعيد للغاية لوجودي في لبنان انها الزيارة الاولى لي للبنان، ولدينا علاقة قوية مع الجيش اللبناني في محاربة داعش والإرهاب، وإن تبادل المعلومات الأمنية كان مهماً للغاية في محاربة “داعش” في لبنان وأيضاً في اوستراليا. ونحن نقدم المساعدات المالية والإنسانية للنازحين في لبنان نتيجة الحرب في سوريا، سعداء لمشاركتنا في قوات اليونيفيل في الجنوب”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com