Select Page

هل بدأ العد التنازلي لحسم تشكيل الحكومة؟

هل بدأ العد التنازلي لحسم تشكيل الحكومة؟

اكدت مصادر مواكبة لعملية تأليف الحكومة لـ”المستقبل” ان “العد التنازلي لحسم موضوع الحكومة قد بدأ”.

واشارت محطة ام تي في الى ان الرئيس المكلف سعد الحريري في حال ترقب لنتائج اجتماعات باريس وينتظر اجوبة الفرقاء الآخرين وهو يقول انه قام بما عليه من تنازلات”، لافتة الى “اننا في ربع الساعة الأخير في الملف الحكومي وإذا لم تُشكّل الحكومة فنحن نتحدث عن مشهد آخر”.

اما مصادر بيت الوسط فقالت لـا”ل بي سي آي” ان “هذا الاسبوع سيكون حاسما في ما خص التأليف وجولة اخيرة من المشاورات تحصل”، مضيفة” الحريري يأمل أن يكون الحسم من الناحية الإيجابية والخيارات البديلة عن التشكيل لا يملكها أحد سواه”، مشيرة الى ان اجتماعات باريس لم تحمل الكثير من الجديد.

ولفتت مصادر بيت الوسط لـ”الجديد” الى ان “عندما تكلم الحريري عن الحسم كان يقصد الحسم الايجابي اي بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية وهو من اليوم سيبدأ جولة المشاورات الاخيرة للوصول الى تشكيل الحكومة”، مضيفة “اذا تعذر الحسم الايجابي فالخيارات مفتوحة وهي حصراً عند الحريري وكل ما يقال حول اعتذار او فضح للمعرقلين هي فقط في إطار التحليل الصحافي”. وتابعت “زيارة الحريري الى الرئيس عون في بعبدا تنتظر الجديد في مسار المشاورات واجتماعات باريس لو كانت ايجابية وحاسمة وتوصلت الى حلول لما كان بدأ بجولة مشاورات جديدة”.

في المقابل، قالت مصادر اللقاء التشاوري لـ”ال بي سي آي” ان ايا من الاطراف لم يتحدث الينافي الموضوع الحكومي ولا نزال عند رأينا وطالما لم يتحّدث احد معنا فالحكومة ليست قريبة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com