Select Page

السيد نصرالله: لهذا فضلنا ألا يكون وزير الصحة حزبيا

السيد نصرالله: لهذا فضلنا ألا يكون وزير الصحة حزبيا

شدد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله على أن الحكومة يجب أن تضع اولويات عمل في المرحلة المقبلة، وعلى رأسها الوضع الاقتصادي ومكافحة الفساد والهدر المالي، وقال:”يجب أن يكون لدينا حكومة مكافحة فساد وليس وزارة دولة لشؤون مكافحة الفساد”.

السيد نصرالله، لفت في خطاب الى أن  الأمور في الحكومة ليست خاضعة للأكثرية أو للأقلية أو للثلث المعطل، معتبرا أنه “لا يمكن لقوى أن تفرض قناعاتها على قوى سياسية أخرى ونحن منفتحون على كل الملفات وكل الامور قابلة للدراسة والنقاش.”

وعن وزارة الصحة، أشار نصرالله الى أن حزب الله فضّل ألا يكون الوزير حزبيا ألا يكون وزير الصحة حزبيًا ليأخذ هامشه بالسفر والاتصالات والعلاقات، مؤكدا أن وزارة الصحة ستكون لكل اللبنانيين.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com