Select Page

ماذا يجري في شرق ليبيا؟

ماذا يجري في شرق ليبيا؟

قال مسؤولون إن قوات شرق ليبيا الموالية للقائد العسكري خليفة حفتر سيطرت على حقل الشرارة النفطي، من رجال قبائل مسلحين وحراس تابعين للدولة في تحد للحكومة المعترف بها دوليا في طرابلس.

ودعا الجيش الوطني الليبي بقيادة حفتر، المتمركز في شرق البلاد، المؤسسة الوطنية للنفط إلى رفع حالة القوة القاهرة عن الحقل الذي تبلغ طاقته الانتاجية 315 ألف برميل يوميا. وكانت المؤسسة قد أعلنت حالة القوة القاهرة في الحقل عندما أغلقته في كانون الأول.

وامتنعت المؤسسة الوطنية للنفط عن التعليق. فيما قال الجيش الوطني الليبي إنه لم يواجه أي مقاومة.

وحفتر شخصية مهيمنة في شرق ليبيا، حيث سيطر الجيش الوطني الليبي الذي يقوده في عام 2017 على مدينة بنغازي، ثاني أكبر مدن البلاد بعدما طرد مقاتلين إسلاميين وآخرين.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com