Select Page

سلسلة لقاءات ونشاطات لمنسق المستقبل سعيد ياسين في قرى البقاع الاوسط

سلسلة لقاءات ونشاطات لمنسق المستقبل سعيد ياسين في قرى البقاع الاوسط

هنأ وفد من تيار المستقبل في  البقاع الاوسط، وزير الإعلام جمال الجراح لتوليه حقيبة الاعلام في حكومة الرئيس سعد الحريري. ضم الوفد النائب الدكتور عاصم عراجي، القاضي حمزة شكر، منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين، رئيس اتحاد بلديات البقاع الأوسط ورئيس بلدية بوارج محمد البسط ، عضو المكتب السياسي المهندس وسام ترشيشي رؤساء بلديات كفرزبد عنجر مكسة وسعدنايل ورؤساء الدوائر والقطاعات في تيار المستقبل.

كما استقبل عراجي والوزير السابق محمد رحال وياسين ورئيس بلدية المريجات السابق فيليب مشعلاني وفدا من اهالي بلدة جديتا ، عرضوا بعض القضايا التي تهم البلدة لا سيما عدم وجود بلدية تهتم في شؤونهم ومتابعة قضاياهم مطالبين وزيرة الداخلية ريا الحسن اجراء انتخابات فرعية للبلدية .


كما زار ياسين رئيس بلدية كفرزبد السابق قاسم شكر وعائلة آل شكر ومنزل القاضي حمزة شكر، بحضور رئيس بلدية كفرزبد عمر الخطيب ورئيس دائرة كفرزبد في التيار احمد الخطيب وكوادر من الدائرة.

وعقد منسق التيار سعيد ياسين لقاء مع قائد منطقة البقاع في الدفاع المدني  فايز الشقيه، ورؤساء مراكز الدفاع المدني في البقاع.

كما استقبل  ياسين مع العميد سامي نبهان، الحاج نقولا سروجي والنقيب بوغوص كورديان والتقى جمعية انماء جديتا بحضور النائب الدكتور عاصم عراجي.

منسق المستقبل سعيد ياسين  اكد ان التواصل قائم مع بلديات ومرجعيات البقاع الاوسط للتأكيد على ضرورة معالجة القضايا التي تهم المواطنين ومتابعة شؤون البلديات وخلق شبكة امان اجتماعية لتعزيز التلاقي وترسيخ عمل المؤسسات، معتبرا ان رئاسة المنسقية ليست لقبا لنبقى خلف مكاتبنا او لنغلق الباب على انفسنا انما للعمل على تطوير قرانا وتنميتها وسماع مطالب الناس ومعالجة ما يمكن معالجته  بمحبة وسعي نحو مستقبل واعد.

واكد ياسين ان تشكيل الحكومة برئاسة سعد الحريري انعش البلاد وغرس بذور الامل وعزز ثقتنا بان لبنان سيكون افضل مع الرئيس الحريري وحكومته التي نأمل ان تكون على مستوى طموحات اللبنانيين وآمالهم، لافتا الى ان عملنا مستمر ويومي ولن نستكين او نهدأ لان واجبنا ان نثبت حق البقاع على الدولة وان نحمل الامانة بكل عزم وارادة لنثبت ان خيارات الرئيس الحريري صائبة وان مرجعيته البقاعية راسخة  وثابتة.

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com