Select Page

الدسوقي وساطي: نؤكد على عمق العلاقة وحسن الجيرة بين جب جنين وكامد اللوز

الدسوقي وساطي: نؤكد على عمق العلاقة وحسن الجيرة بين جب جنين وكامد اللوز

على أثر الإشكال الذي حصل بين مواطن من بلدة كامد اللوز ومواطنين من بلدة جب جنين في البقاع الغربي على خلفية حادث سير تطور الى اطلاق نار، صدر عن رئيس بلدية كامد اللوز احمد ساطي ورئيس بلدية جب جنين المحامي عيسى الدسوقي بيانا مشتركا شجب الحادث الاليم والاشكال الذي حصل وأكد على عمق العلاقة وحسن الجيرة بين البلدتين، حيث جاء في البيان:

” صحيح أن ما يجمع بين بلدتي جب جنين وكامد اللوز موقعهما الجغرافي وتلاصق حدودهما ، ولكن ما يجمع بين أبناء البلدتين روح المحبة والإلفة والأخوة .
وحيث أن الحادث الأليم الذي حصل منذ يومين إنما هو حادث فردي مستنكر ويرفضه الجميع . ومن مبدأ إيماننا بنزاهة القضاء اللبناني فاننا نترك هذا الأمر حتى يسلك القانون مجراه الطبيعي .
أما لجهة ما جرى تداوله على وسائل التواصل الإجتماعي وما تضمن من عبارات وتعليقات لا تعبر عن رأي البلدتين ولا مجلسيهما البلدي ، فان بلديتي جب جنين وكامد اللوز تهيبان بابناء البلدتين عدم الإنجرار الى هذا المستوى من الخطاب البعيد كل البعد عن ثقافتهم الجامعة ، ولن يكون هناك أي حصانة على كل من يتجاوز حدود المستوى الخطابي اللائق في التعبير عن رأيه .
وختم البيان “لا بد لنا إلا أن نتقدم من كافة الأجهزة الأمنية بجزيل الشكر على ما يقومون به في سبيل إستقرار الأمن والأمان في منطقتنا وعلى إمتداد الوطن الحبيب . متمنين لأبنائنا الشفاء العاجل آملين الا تتكرر هذه الحادثة وأن تبقى أجواء الأخوة والمحبة بين أبناء البلدتين الشقيقتين على الدوام .

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com