Select Page

جمعية الهمام الخيرية تحتفل بعيد قوى الأمن الداخلي.. أبو عثمان سهرتم على امن المواطنين وواجهتم الإرهاب والتجسس

جمعية الهمام الخيرية تحتفل بعيد قوى الأمن الداخلي.. أبو عثمان سهرتم على امن المواطنين وواجهتم الإرهاب والتجسس

بمناسبة العيد ١٦٣ لتأسيس قوى الأمن الداخلي أقامت جمعية الهمام الخيرية بالتعاون مع قطعات قوى الأمن الداخلي المنتشرة في المناطق حواجز محبة على طرقات راشيا – غزة -المرج -شتورا – زحلة-رياق – بعلبك حيث تم توزيع الأعلام اللبنانية وأعلام قوى الأمن الداخلي على المواطنين الذين رحبوا بالخطوة ونوهوا بمبادرة الجمعية وعبروا عن محبتهم لهذه المؤسسة العريقة.
وللمناسبة تحدث رئيس جمعية الهمام أحمد أبو عثمان متوجها الى المدير العام اللواء عماد عثمان فقال:” أتقدم منكم ومن كافة ضباط ورتباء وأفراد قوى الأمن الداخلي بالتهنئة في عيدكم ،واذ نثمن جهودكم الجبارة وعطاءكم اللامتناهي في سبيل هذه المؤسسة وخدمة المجتمع نقدر غاليا هدفكم الأول والأخير وهو توفير راحة المواطنين والسهر على أمنهم، وقد أثبتت هذه المؤسسة برجالها أن الأمن خط أحمر ولا يسمح لأحد العبث فيه فكافحت الجريمة المنظمة بكافة أشكالها وفككت الخلايا الإرهابية وشبكات التجسس وتعمل بشكل دائم على مكافحة ظاهرة المخدرات التي تفتك بالمجتمع وهي على جهوزية تامة للتصدي لكل من يعكر صفو الأمن .
دمتم بهمتكم التي لا تلين وعيدكم عيدنا وواجب على كل مواطن الوقوف إلى جانب مؤسستكم التي لم تضعف رغم كل العواصف، وما قمنا به جزء يسير لرد جميل هذه المؤسسة الجبارة.
عيدكم مبارك يا أبطال قوى الأمن الداخلي وعاشت قوى الأمن وعاش لبنان

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com