Select Page

جولة لوفد مستشفى “فودا” الصينية على مرضى السرطان في العراق

جولة لوفد مستشفى “فودا” الصينية على مرضى السرطان في العراق

في إطار التعاون المشترك بين مستشفى “فودا” لعلاج أمراض السرطان في الصين وشركة “دار الشفاء الطبية الدولية” في العراق، عاد استشاري جراحة الأورام والجراحة العامة في مستشفى “فودا” الدكتور حسن الخاشب والوفد المرافق، العديد من المرضى العراقيين الذين تمّ علاجهم في الصين.

وقد رحّب المرضى بالدكتور الخاشب، وأبدوا ارتياحهم لنتائج العلاج والشفاء الذي حقّقه.

كما التقى الخاشب عددًا من أطباء شركة “دار الشفاء”، الذين أعربوا عن رغبتهم بالتعاون المشترك وتبادل الخبرات حول أحدث التقنيات العلاجية التي تتّبعها مستشفى “فودا”.

من جهته، أشاد الخاشب بأطباء “دار الشفاء”، الذين يبذلون مساعٍ حثيثة لنقل تقنية تجميد الأورام السرطانية إلى العراق، وذلك من أجل التغلب على مرض السرطان، هذا المرض الفتّاك الذي يعاني منه العديد من أبناء المنطقة العربية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com