Select Page

يركّبون عدادات… بإيعاز حزبي

يركّبون عدادات… بإيعاز حزبي

تشهد مؤسسة كهرباء لبنان اقبالا ملحوظا من قبل مواطنين يتقدمون منها لتسوية اوضاعهم وتركيب ساعات وعدادات كهربائية تفتقد اليها منازلهم منذ سنوات.

وتعزو مصادر متابعة عبر “المركزية” الامر الى ايعاز احد الاحزاب الى محازبيه ومؤيديه ضرورة وقف مخالفاتهم وتعدياتهم على الشبكة خلال فترة وجيزة لتمكينه من المضي في حملته على مكافحة الفساد التي يرفع لواءها قادته واعضاء كتلته النيابية.

في المقابل اشتكت المصادر من عجز شركات مقدمي الخدمات عن تلبية كل طلبات المتقدمين لتسوية اوضاعهم نظرا لافتقادها الى العناصر المطلوبة من العمال من جهة ولعدم امتلاكها الكمية اللازمة من الساعات والعدادات.

وختمت المصادر متسائلة في المناسبة عن العدادات الذكية التي وعدت الشركات بتركيبها اضافة الى الكثير من الخدمات الاخرى التي كان يفترض توفيرها.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com