Select Page

سيفعلها أبو فاعور…

سيفعلها أبو فاعور…

تمادى كثيرا طوال عقود إهمال القطاعات الانتاجبة اللبنانية ومن بينها الزراعة والصناعة لصالح قطاع الخدمات، باستثناء مرحلة مشرقة عاشتها وزارة الصناعة عندما تولاها الشهيد بيار الجميل، الذي اطلق شعارا رسخ في أذهان اللبنانيين “بتحب لبنان حب صناعتو”.

ومرة جديدة الصناعة اللبنانية على ابواب مرحلة أسماها الوزير السابق فادي عبود “بالفاعورية”، ستحصل فيها حقوقها الغائبة منذ زمن.

وقد كانت اولى بوادر الانتعاش الصناعي القرار الذي استحصله الوزير وائل ابو فاعور بالعمل في مرافئ لبنان ايام السبت والآحاد وفي الاعياد، والذي يعد مطلبا تاريخيا للصناعيين في لبنان.
وعلى طريقته يحرص ابو فاعور على تذكير اللبنانيين بأن لديهم صناعات تستحق الدعم، فدخل الى مجلس الوزراء حاملا هدية للوزراء لبنانية مئة في المئة عبارة عن مناديل للوزيرات وربطات عنق للوزراء، بعدما سبق واعلن خلال تسلمه الوزارة بانه لا يجوز ان لا تكون السلع المستخدمة في الوزارات والادارات العامة “صنع في لبنان”، بدءا من ابسط الامور من القرطاسية والمحارم وسواها.

وعلى طريقته ايضا، دخل الى استديو برنامج “وهلق شو” مع الاعلامي جورج صليبي، حاملا علبة شوكولا “أونيكا” من انتاج شركة غندور، التي تشكل جزءا من ذاكرة اللبنانيين، مذكرا بأن لدينا مصانع وشركات لبنانية تستحق الحياة والاحتضان والدعم.

هذا غيض من فيض ما يتم التحضير له في وزارة الصناعة، التي ستشهد بصمات نوعية على اكثر من مستوى، وكما في الصحة كذلك في الصناعة… سيفعلها ابو فاعور.
خاص اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com