Select Page

صرخة حق… انتفاضة البلديات واتحاداتها الإثنين للمطالبة بعائدات الصندوق البلدي

صرخة حق… انتفاضة البلديات واتحاداتها الإثنين للمطالبة بعائدات الصندوق البلدي

تحت عنوان “صرخة حق” تنفذ الاتحادات البلدية ومعظم بلديات لبنان اعتصاما في ساحة رياض الصح احتجاجا على المماطلة بتحويل عائدات الصندوق البلدي المستقل، في بيان جاء فيه:

“لأن إنتظارنا وصبرنا لن يملأ بطون أولادنا …
ولأنهم لن يشعروا بآلامنا …

ستنطلق إنتفاضة ( صرخة حق) ، عنواناً إخترناه لتحركنا السلمي الذي سيبدأ بالإعتصام  يوم الإثنين الواقع في 8 نيسان 2019 في جميع بلديات لبنان للمطالبة بتحويل عائدات الصندوق البلدي المستقل في وقتها لمستحقيها حالا.
لذلك، ندعو جميع رؤساء البلديات وإتحاداتها ومجالسها البلدية وجميع العاملين في البلديات إلى التحرك والوقوف ضد الاستهتار والظلم والاستخفاف بالحقوق المكتسبة والمشروعة للقطاع البلدي، وذلك يوم الإثنين الواقع في 8 نيسان 2019 عند الساعة الحادية عشرة ظهراً في ساحة رياض الصلح – بيروت.
التحرك هو للمطالبة بحق لنا بذمة الدولة مجتمعة ولن نستكين قبل تحصيله.

صرخة_حق

اموالالبلدياتحق

تجمعالعاملينفي_البلديات

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com