Select Page

سعيد ياسين لمراد : خَيّط بغَير مسلّة”

سعيد ياسين لمراد : خَيّط بغَير مسلّة”

رد منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط ورئيس بلدية مجدل عنجر “سعيد ياسين” على النائب عبد الرحيم مراد فقال في بيان “فاجأنا النائب عبد الرحيم مراد في هجومه السافر على المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان لناحية تراخيص البناء وحفر الآبار، خصوصاً أنه كنائب عن هذه المنطقة يعلم يقيناً ان معظم العقارات في هذه المنطقة غير مفروزة وتكلّف أصحابها الكثير لتسويتها” .

وتابع ياسين” بدل أن يشكر مراد اللواء عثمان على خطوته هذه معبّراً عن لسان حال من حوله ومن انتخبه، ها هو يهاجم المدير العام للأمن الداخلي تنفيذاً لأجندات سياسية بعيدة كل البعد عن المنطقة وأهلها.

وإذ أكد أن كل قاضي شريف هو مع الناس ومصالحهم وليس على الناس وضد مصالحهم، نقول للنائب عبد الرحيم مراد “خَيّط بغَير مسلّة”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com