Select Page

وقفة تضامنية لفرح العطاء مع ضحايا سريلانكا

وقفة تضامنية لفرح العطاء مع ضحايا سريلانكا

نظمت جمعية “فرح العطاء”، تضامنا مع ضحايا تفجيرات الكنائس في سري لانكا، وقفة تضامنية صامتة على درج المتحف الوطني في بيروت، “إلتزاما منها بالإنسان المظلوم والموجوع أينما كان”.

وشارك في الوقفة، وفق بيان للجمعية، ممثلو الطوائف، مسلمين ومسيحيين، بحيث أظهر لبنان صورته القيمية الانسانية التعاضدية تحريرا للدين من أي إستغلال، كما أكد دور لبنان في أعلاء “العيش معا” كنموذج للأوطان ونموذج لإحترام الأنسان.
وحضر الشيخ بلال الملا والأب إدمون أبو خليل والشيخ سعدون حمية والأب قسطنطين نصار والشيخ زياد بو غنام والآباء أوغابيوس كفوري وباراك بربريان وهاكوب بزدكيان ويوسف خالد ومجدي العلاوي وهنري بونسي، والقسيس داني الطيار.

كذلك حضر بعض السري لانكيين المقيمين في لبنان، مرحبين بالمبادرة، وعدد من الشخصيات المدنية منهم رئيسة لجنة المفقودين والمخطوفين في لبنان وداد حلواني وزياد خالد من مركز تدريب على التنمية وحقوق الأنسان والبروفسور إبراهيم طرابلسي وحافظ جابر وعدد من المشاركين بينهم السيدة لينا فرج الله والسيد نقولا شيخاني، الذين شكلوا مع متطوعي “فرح العطاء” سلسلة بشرية حملوا فيها أعلام جميع البلدان.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com