Select Page

سعيد ياسين: نرفض أن يكون المواطن ضحية الفساد في كهرباء لبنان

سعيد ياسين: نرفض أن يكون المواطن ضحية الفساد في كهرباء لبنان

صدر عن منسق تيار المستقبل في البقاع الأوسط ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين البيان الآتي :” رغم الظروف الإقتصادية الصعبة والحالة الضيّقة التي يمرّ فيها المواطنون من التعثّر في سوق العمل إلى غلاء الأسعار وانقطاع الخدمات العامّة، في هذه الظروف المنهكة للمواطن يأتي موظّفو شركة الكهرباء ليوجّهوا  الضربة القاتلة للمواطن بتسطير محاضر ظبط بالملايين بحقه نتيجة مخالفة هم السبب فيها. وتابع البيان ” هناك نسبة عالية من المواطنين في قرى البقاع الأوسط قد تقدّموا بطلبات لتركيب ساعات كهرباء وعدادات في اماكن سكنهم المنشأة حديثاً ولم تُركّب حتّى الآن، وهناك نسبة منهم  تنتظر الوعد الرسمي بتخفيض سعر ساعة الكهرباء بنسبة ٧٥٪ للتقدم بطلب تركيب ساعة، وهناك آخرون كُثر يعجزون عن تأمين قوت يومهم،فكيف، وبدون سابق إنذار، يقتحمون بيوت هؤلاء المواطنين ليزيدوا من مأساتهم؟!
وإذ  أهاب بالدولة من اتخاذ هذه الإجراءات التعسّفيّة، رفض  المنسق ياسين أن يكون المواطن ضحية الفساد والهدر في شركة كهرباء لبنان وطالب الشركة بإنذار المواطنين إلى أمدٍ معلوم قبل إجراءات الكشف وتسطير محاضر الظبط، رأفة بالمواطن وخَفضٍ للجناح أمامَ غضبه، وختم مذكرا بقَولٍ للخليفة العادل عمر بن الخطاب: “عَجِبتُ لِمن لا يجد قوتَ يومِه كيف لا يخرج على الناس شاهراً سيفه”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com