Select Page

سفير لبنان في الهند ربيع نرش مكرما في راشيا

سفير لبنان في الهند ربيع نرش مكرما في راشيا

زار سفير لبنان في الهند ربيع نرش قلعة إستقلال لبنان في راشيا الوادي بحضور رئيس بلدية راشيا المهندس بسام سلمان دلال، حيث قدم له رئيس جمعية محترف الفن التشكيلي الفنان شوقي دلال درع المحترف تكريما لزيارته.

وقال شوقي دلال في المناسبة:لقد عكس السفير نرش صورة لبنان الجميلة في جميع مواقع الإغتراب التي تسلمها ولا يزال لغاية اليوم يعمل بكد وجهد كسفير للبنان في دولة الهند وقد وصلتنا أخبار ما أرساه من روح المحبة بين لبنان والهند من خلال العديد من المشاريع التي تهم بلدينا الصديقين”.

أضاف : “إننا في “جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون راشيا وتجمع البيوتات الثقافية في لبنان وصالون إينانا الثقافي نشعر بفخر اليوم أن نقدم لسعادة السفير ربيع نرش درعنا التكريمي بين أروقة قلعة إستقلال لبنان راشيا وبين الغرف التي سجن فيها رجالات الإستقلال وما تحمله من رمزية تاريخية لنقول ها هي قلعة راشيا وبحضور رئيس بلديتها الاستاذ بسام دلال ستبقى وفية لرجالات لبنان الذين يحملون إسم الوطن لينشروه حبا في كافة أصقاع الأرض”.

وتكلّم رئيس بلدية راشيا بسام دلال و”نوّه بزيارة السفير نرش الى بلدته راشيا الوادي، وثقته بتراثها وجمالياتها، ودعا جميع اللبنانيين المغتربين لإدراج راشيا الوادي على جدول زياراتهم عند قدومهم الى لبنان، ونحن نرحّب بالجميع في بيتهم وبين أهلهم”.

من جهته شكر السفير ربيع نرش لهذه اللفتة الكريمة، مبديا كل الإعجاب بما شاهده من جماليات تراثية في منازل راشيا القرميد وقلعتها التاريخية وسوقها التراثي، مشجعا الجميع لزيارتها والتمتع بجمالياتها، كما شكر رئيس بلدية راشيا والجميع على ما لمسه من حفاوة وترحيب”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com