Select Page

عقيص : سيأتي اليوم الذي يُحرّر فيه الزفت والخدمات الحكومية من الأهواء السياسية وكيد السياسيين

عقيص : سيأتي اليوم الذي يُحرّر فيه الزفت والخدمات الحكومية من الأهواء السياسية وكيد السياسيين

ردا على ما تم التداول به في موضوع الزفت في رياق، صدر عن النائب جورج عقيص البيان الآتي:”تحاول احدى المرشحات الراسبات في انتخابات قضاء زحلة، منذ مدّة، رشوة أهالي رياق بحفنة من الزفت، ظنّاً منها انها ستحرجني بين ابناء بلدتي. أودّ ان اذكّرها ان رياق هي موطن فكر وثقافة وأهلها من روّاد العصرنة والتنوّر، ويعلمون تماماً ما هي حقوقهم ومن هي الوزارة المسؤولة عن تأمينها، ويدركون جيّداً ان الفكر الزبائني البائد هو الذي أوصل لبنان الى ما وصل اليه.

اضاف بيان النائب عقيص كما أودّ تذكيرها بأن من انتخبني في الانتخابات الماضية، انّما صوّت بشكلٍ مزدوج مع النهج الذي استشرف انني قد امثّله، وضد النهج الذي مارسه سواي طويلاً ولم يأتِ بأي نتيجة. وأودّ اخيراً تذكيرها بأن الخدمة الصامتة هي الخدمة ذات الصوت الأعلى، وبأنني ارفض ان اضع مصالح الناس في بازار التنافس السياسي، فلا يضيرني، بالتالي، ان يستفيد اهلي من تأهيل الطرقات، تحت أي ظرفٍ كان، بل يدعوني للاستغراب عدم فهمكم لغضب الناس واشمئزازهم من أساليب استمالة سياسية بالية ومقيتة، مع تمنياتي بأن يأتي اليوم القريب الذي يُحرّر فيه الزفت وسائر الخدمات الحكومية من الأهواء السياسية وكيد السياسيين.”

اليومية / عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com