Select Page

هنأ الحجاج وشكر الحريري والبخاري ياسين: السعودية حاضنة عربية واسلامية نتفيأ ظلالها

هنأ الحجاج وشكر الحريري والبخاري ياسين: السعودية حاضنة عربية واسلامية نتفيأ ظلالها

هنأ منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط رئيس بلدية مجدل عنجر “سعيد ياسين” الحجاج عموما وحجاج البقاع ومجدل عنجر بشكل خاص على عودتهم الى ديارهم سالمين بعد آدائهم مناسك الحج في الديار المقدسة في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

وتوجه ياسين بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقيادة المملكة على رعايتهم ومتابعتهم شؤون الحجاج، منوها بدور السفير السعودي في لبنان وليد البخاري،  وجهوده الحثيثة التي بذلها مع طاقم السفارة من أجل الحجاج .

وعبر ياسين عن عميق شكره لرئيس مجلس الوزراء سعد الحريري على مواكبته ومتابعته شؤون الحجاج ووصولهم الى ارض الوطن، وتوفيره مناخات مريحة ذهابا وايابا.

وختم ياسين ” حجا مبرورا وسعيا مشكورا لحجاجنا الافاضل، والتحية والتقدير للمملكة السعودية التي كانت وستبقى حاضنة عربية واسلامية نتفيأ ظلالها في كل المحطات، وهي التي طالما وقفت الى جانب لبنان. وكل المحبة للسفير البخاري على محبته ومواكبته الدائمة.

اليومية / عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com