Select Page

تجمع صناعيي البقاع زار عون وأبو فيصل: ثقتنا كبيرة بضبط معابر التهريب

تجمع صناعيي البقاع زار عون وأبو فيصل: ثقتنا كبيرة بضبط معابر التهريب

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل على رأس وفد من الصناعيين ضم نائب رئيس التجمع عبد خضر، عصام قاسم ، سليم عراجي، غسان صليبا ومديرة مكتب ابو فيصل رنا ابو فيصل.

ابو فيصل شكر باسم الصناعيين العماد عون وقيادة الجيش ضباطا ورتباء وافرادا والأجهزة الأمنية على جهودهم الجبارة في توفير مناخات مريحة ومطمئنة تسمح بالاستثمار في لبنان، في ظل اوضاع أمنية مثالية، معربا عن ثقة الصناعيين وكافة الشعب اللبناني بجيشه الوطني، كما اطلع الوفد العماد عون على أبرز المشاكل التي يعاني منها القطاع الصناعي في لبنان عامة وفي البقاع بشكل خاص، في ظل اتساع رقعة الحدود مع سوريا، وفلتان المعابر غير الشرعية، إذ أكدوا ثقتهم بقيادة الجيش وبحكمتها وقدرتها في إيجاد حل قريب لهذه الأزمة التي تهدد الاقتصاد الوطني ان على مستوى القطاع الصناعي او الزراعي والتجاري.

ووضع الصناعيون إمكاناتهم بتصرف قيادة الجيش للنهوض بالاقتصاد ولدعم مسيرة الإصلاح التي يقودها رئيس الجمهورية ميشال عون .

ونقل الوفد حرص العماد عون وقيادة الجيش على حماية الإقتصاد الوطني والوقوف الى جانب الصناعيين ومتابعة مشاكلهم لا سيما قضية ضبط المعابر غير الشرعية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com