Select Page

ماذا أعلنت اسرائيل عن “مشروع الصواريخ في لبنان”؟

ماذا أعلنت اسرائيل عن “مشروع الصواريخ في لبنان”؟

غرّد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “إسرائيل تكشف عن الشخصيات المسؤولة عن مشروع الصواريخ الدقيقة في لبنان. مشروع إيراني يهدد أركان الدولة اللبنانية ويدار بسرية تامة من قبل حزب الله. سنكشف اليوم تفاصيل مهمة عن المشروع الذي قد يهدد الحالة الأمنية والاقتصادية والاجتماعية في لبنان”.

وكان غرّد قبل ساعة قائلا: “انتظروا معنا بعد حوالي ساعة من الان مع نشر المعلومات الحصرية والهامة التي ستكشف لأول مرة والتي قد تزعزع الحالة السياسية والأمنية والاقتصادية في لبنان”.

وقد أرفق تغريدته بصورة تظهر كلا من فؤاد شكر ومحمد حسين زادة حجازي ومجيد نواب وعلي أصغر نوروزي.

وعاد وأطلق سلسلة تغريدات جاء فيها: “في الفترة الأخيرة تسعى إيران و”حزب الله” لتسريع مشروع الصواريخ الدقيقة من خلال محاولة لإنشاء مواقع انتاج وتحويل على الأراضي اللبنانية في عدة مناطق”.

وأضاف: “نكشف الآن عن الشخصيات الإيرانية واللبنانية التي تقود مشروع الصواريخ الدقيقة في لبنان بقيادة إيران والتي تهدد بأفعالها أركان الدولة اللبنانية:

– سرتيب (عميد) محمد حسين زادة حجازي، قائد فيلق لبنان في قوة القدس الذي يقود مشروع الصواريخ الدقيقة. يعتبر ضابط رفيع المستوى في الحرس الثوري الذي يعمل مباشرة تحت قائد فيلق القدس قاسمسليماني كجزء من مهمته يقود القوات الإيرانية المعتمدة بشكل دائم في لبنان.

– سرتيب دوم (عقيد) مجيد نواب المسؤول التكنولوجي للمشروع والذي يعمل تحت توجيهات فيلق القدس بقيادة قاسم سليماني. يعتبر مهندساً خبيرًا في مجال صواريخ أرض أرض ويشرف على الجوانب التكنولوجية للمشروع. يتابع ويشرف بشكل فعال على مواقع مشروع الصواريخ الدقيقة في لبنان.

– سرتيب (عميد) على أصغر نوروزي. رئيس الهيئة اللوجوستية في الحرس الثوري المسؤول عن نقل المواد والمعدات اللوجستية من ايران الى سوريا ومن هناك الى مواقع الصواريخ الدقيقة في لبنان”.

وأرفق تغريداته بصور لهذه الشخصيات وبهاشتاغ “#إيران_تورّط_لبنان”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com