Select Page

نصرالله: قلت لهم “انضبوا قاموا هربوا”… واحفظوا هذا التاريخ

نصرالله: قلت لهم “انضبوا قاموا هربوا”… واحفظوا هذا التاريخ

شرح الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله، خلال حديثه الليلة في المجلس العاشورائي في الضاحية الجنوبية، تفاصيل “الغارة التي استهدفت الشهيدين ياسر ضاهر وحسن زبيب في سوريا، ثم عملية الطائرتين المسيرتين المفخختين، اللتين استهدفتا الضاحية الجنوبية”.
وقال: “الشكر للمقاومين وللجيش اللبناني الذي بقي مرابطا على امتداد الحدود لمواجهة اي عدوان والشكر للناس وأهلنا في القرى الامامية، ونجدد شكرنا للرؤساء والمسؤولين في الدولة ولمن كانت مواقفهم متينة وشكر خاص لوسائل الاعلام التي قامت بجهد كبير وقدّمت المشهد كما هو في مواجهة التضليل الاسرائيلي”.
واضاف “ما حصل أمس بدأ الأحد وتمثّل بحادثتين هما الغارات الاسرائيلية على مدينة عقربة في دمشق وبعد ساعات قليلة عملية الطائرتين المسيّرتين في الضاحية وقد فشلتا بتحقيق الهدف منهما”.
وتابع “منذ الساعات الأولى أعلنا اننا لن نسكت عن هذين الاعتداءين ولن نقبل بفرض معادلات جديدة وبتضييع الصمود والانتصار في تموز وقلنا اننا سنرد قطعاً”.
واشار الى ان “ردنا تألف من عنوانين الاول ميداني والثاني يرتبط بملف المسيّرات الاسرائيلية في سماء لبنان”، مستطردا “قلنا علنا اننا سنرد ومن لبنان وعلى امتداد الحدود اللبنانية وقلنا للعدو انتظرنا من الآن وهذه كانت نقطة قوة لنا لأنه كان بامكاننا ان نصمت وان لا نعلن وجزء اساسي من معركتنا معنوي”.
ولفت الى انه “تم إخلاء كل الشريط الحدودي بالكامل وإخلاء مواقع أمامية بالكامل وهذا اكثر من المتوقع فأنا قلت لهم “انضبوا قاموا هربوا”.
وشدد على ان “ما حصل هو شكل من أشكال ان اسرائل أوهن من بيت العنكبوت فيما المشهد في قرانا كان مشهد ثبات وعزة وكرامة للبنان وشعبه وجيشه ودولته”، مضيفا “تعمّدنا ان نعمل في النهار وليس في الليل والعملية حصلت في العمق وليس عند الشريط رغم كل الاجراءات والاهداف الوهمية”.
وقال: “المقاومة ربطت وصبرت معلوماتيا وعلى كل الصعد وعندما حصلت على الهدف ضربته وأصابته وأهم ما حصل امس هو الإقدام وأعظم ما في العملية انها نُفذت”.
وتابع “الاسرائيلي كان يحاول ان يستوعب العملية بأي ثمن والنتيجة اننا ثبتنا المعادلة فيما كان نتانياهو يريد ان يغيّرها”.
وأردف “انتقلنا من الرد من الاراضي الللبنانية المحتلة في مزارع شبعا الى الرد من الاراضي اللبنانية المحتلة الى الاراضي الفلسطينية المحتلة وهذا هو الجديد في العملية”.
وتوجه نصرالله للاسرائيليين بالقول: “إذا اعتديتم فإن كل حدودكم ستكون في دائرة الرد وهذه هي الرسالة والمعادلة”، مضيفا “احفظا هذا التاريخ، الأحد الأول من أيلول بداية لمرحلة جديدة عند حدود لبنان مع فلسطين المحتلة فللدفاع عن لبنان ليس هناك خطوط حمراء”.
وقال: “أكبر خط أحمر إسرائيلي منذ عشرات السنين كسرته المقاومة الإسلامية يوم أمس فهذا لم يعد خطا أحمر”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com