Select Page

أبو فيصل: قرار “بري” بادراج مشروع انشاء المناطق الاقتصادية في اللجان النيابية شجاع وحكيم

أبو فيصل: قرار “بري” بادراج مشروع انشاء المناطق الاقتصادية في اللجان النيابية شجاع وحكيم

شدد ‎رئيس تجمع الصناعيين في البقاع “نقولا ابو فيصل” على أهمية القرار الذي اتخذه رئيس المجلس النيابي نبيه بري بإدراج مشروع قانون إنشاء المناطق الإقتصادية في زحلة وبعلبك على جدول أعمال اللجان النيابية في جلسة 11 أيلول الجاري.

وإذ ثمن للرئيس بري هذا القرار الحكيم والشجاع والذي من شأنه تحريك المياه الراكدة اقتصاديا وعلى كثير من المستويات، أمل أبو فيصل من نواب زحلة والبقاع المساعدة على متابعة هذا القرار ودعمه وتأمين مقومات انجازه بوصفه حلما للبقاعيين ومشروعا آن الآوان أن يبصر النور، معربا عن ثقته بان الجهود التي بذلت والصعوبات التي ذللت للوصول الى تحقيق الحلم لن تذهب سدى وسيتكرس هذا اليوم في وقت قريب، اذا ما تشابكت ايادي الخير من أجل البقاع وأهله ومستقبله الإقتصادي.

وعطفا على أحداث 11 أيلول، أمل أبو فيصل “ان يتحول هذا التاريخ الى يوم خير لكل البقاع ولبنان بعد ان ارتبط بصورة احداث 11 ايلول المشؤومة. ‎ وقال ابو فيصل انها الفرصة الاخيرة لانجاز هذا المشروع الحيوي الذي ينتظره البقاعييون وهو يشكل الفرصة الاخيرة للبقاء في هذه الارض قبل تركها وهجرة ما تبقى من صناعة، ولاسيما ان عدد المصانع التي أقفلت في لبنان قارب 5000 مصنعا منذ 1996. ‎

يذكر أن “رئيس مجلس النواب نبيه بري كان قد دعا كل من لجان: المال والموازنة، الادارة والعدل، الدفاع الوطني والداخلية والبلديات، الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، التربية والتعليم العالي والثقافة، الشباب والرياضة، الى جلسة مشتركة تعقد في تمام الساعة العاشرة من قبل ظهر يوم الاربعاء في 11 ايلول، لدرس مشاريع القوانين الآتية:

‎ 1-مشروع القانون الوارد بالمرسوم 3661 الرامي الى حوافز في قطاعي الشباب والرياضة.

2- اقتراح القانون الرامي الى انشاء منطقة اقتصادية خاصة في قضاء زحلة.

‎ 3-اقتراح القانون الرامي الى انشاء منطقة اقتصادية خاصة في محافظة بعلبك – الهرمل.

4- مشروع القانون الرامي الى تنظيم ممارسة مهنة الكايروبراكتك في لبنان”.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com