Select Page

الإفراج عن مجند بعد خطفه عند مدخل البردوني والاعتداء عليه بالضرب

الإفراج عن مجند بعد خطفه عند مدخل البردوني والاعتداء عليه بالضرب

ذكر مراسل “النشرة” في زحلة أنّه “تمّ خطف المجند في ​الجيش اللبناني​ “ج. خ” من أمام مدخل البردوني إلى جهة مجهولة، حيث تمّ الاعتداء عليه بالضرب المبرح في أنحاء جسده كافّة، ومن ثمّ أُفرج عنه في جرد ​جديتا​”، مبيّنًا أنّ “على الاثر، أُدخل إلى “​مستشفى تل شيحا​” للمعالجة”.

إلى ذلك وبحسب موقع “أخبار زحلة” فقد قال والد الرقيب في الجيش اللبناني جان خميس الذي تعرض لعملية الخطف: “تفاجأنا ان بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية ذكرت ان ابننا لم يتعرض للخطف وروايات عديدة أخرى غير صحيحة، بينما الحقيقة هي ان ابننا قد تعرض للخطف على يد مجموعة من الاشخاص وتم اقتياده من مدخل البردوني في زحلة في سيارتهم الخاصة الى جرود جديتا، حيث تم الاعتداء عليه بالضرب المبرح والايذاء ومحاولة القتل، وتم رميه لاحقاً حيث ذهبنا لجلبه وادخاله الى مستشفى تل شيحا. واننا نطلب من القضاء المختص توقيف المعتدين فوراً وانزال اشد العقوبات بهم حسب القوانين المرعية الاجراء مع العطل والضرر .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com