Select Page

إليسا: “عم ثور”

إليسا: “عم ثور”

منذ اليوم الأول للثورة اللبنانية، حافظت النجمة إليسا على موقف ثابت من الاحتجاجات المستمرة في البلاد ضد السلطة، وخلعت انتماءها الحزبي الضيق القديم، مثل كثير من اللبنانيين، ورفعت صوتها بشعار: “كلن يعني كلن”، وكرست هذا الموقف، بإطلاقها، ليل الجمعة، أغنية جديدة بعنوان “عم ثور”.


وتصدرت الأغنية النقاشات في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم. ويظهر الفيديو كليب الخاص بها لقطات توثق التظاهرات الشعبية المستمرة منذ 17 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، للمطالبة بالتغيير السياسي في البلاد.

ونشرت إليسا الأغنية الجديدة في “تويتر”، مع عبارة: “وتا ما وطننا ينحني… صار الشعب ثوار!” وأرفقت التغريدة بهاشتاغ “عم ثور”، وقالت في تغريدة أخرى: “عم ثور.. هدية لوطني وللثوار الأحرار بكل الساحات. ويللي بساحات الغضب وقفو ما بدن غير… إلا بإيدن يمسحو عنك وجع همّك”.

والحال، ان بروفايل إليسا في “تويتر” بات أشبه بحساب الناشطين في الثورة. يمتلئ بتغريدات التأييد للحراك الذي يعمّ الاراضي اللبنانية، ورغم تعرضها لاتهامات، بأن موقفها السياسي يلتقي مع رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، إلا أنها قالت بوضوح أنها تشارك في الحراك تحت عنوان “كلن يعني كلن”.

وشاركت إليسا في بعض التظاهرات وسط بيروت، وتحدثت مع المتظاهرين، وقالت رداً على سؤال عن تخليها عن حزب القوات: “انا بلتقي في كثير افكار مع حزب القوات اللبنانية بس اليوم بدي حاسب الكل لأن كل الموجودين في السلطة موجودين على الفساد. وبس تحاسبوا البريء نعتذر منه والباقي لازم يتحاسبوا”. كما تعرضت لاستفزاز اثنار تواجدها في الشارع حينها، حيث واجهها البعض بعبارة “جعجع واحد منن”، فردّت عليه بعبارة “وكمان نصر الله واحد منن”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com