Select Page

أبو فيصل وخضر واعضاء تجمع صناعيي البقاع يلتقون النائب جمعة: لإلزام المصارف بتأمين الاعتمادات

أبو فيصل وخضر واعضاء تجمع صناعيي البقاع يلتقون النائب جمعة: لإلزام المصارف بتأمين الاعتمادات

في إطار مساعيه وتواصله مع رؤساء وممثلي الكتل النيابية والوزراء والمرجعيات المصرفية من أجل الوصول إلى صيغة عملية عبر ورقة نيابية شرعية وضاغطة للافراج عن أموال الصناعيين  لتأمين الاعتمادات المالية لاستيراد المواد الأولية ذات الإستخدام الصناعي، زار رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل على رأس وفد من التجمع عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أنور جمعة في مكتبه في رياق وضم الوفد نائب رئيس التجمع عبد خضر والأعضاء عصام قاسم، جان اسطفان وجورج خزاقة.

وتحدث الصناعي عصام قاسم باسم الصناعيين مشيرا إلى التداعيات السلبية لكارثة حجز أموال الصناعيين، معربا عن استغرابه كيف يسمح للسياسين واصحاب المصارف تهريب المليارات من الدولارات إلى الخارج في حين يحتاج الصناعيون إلى مبلغ لايزيد عن ٣٠٠ مليون دولار لديمومة القطاع الصناعي واستمراره في ظل هذه الظروف الضاغطة وبالتالي انقاذ أكثرمن 195 ألف عامل يشغلون القطاع الصناعي ويؤمنون معيشة عائلاتهم ويحمون الدورة الإقتصادية والحياتية بدل أن يتحولوا إلى عبء على بيئاتهم ويتشردون في صقيع الوطن .

ودعا قاسم إلى رفع صوت وصرخة الصناعيين والعمل على إلزام المصارف بتأمين الاعتمادات المالية المطلوبة وإلا فالكارثة آتية لا محالة.

جمعة

من جهته أكد النائب جمعة “ان صرخة وأزمة الصناعيين ليست بعيدة عن كتلة الوفاء للمقاومة ونحن نعمل على مدار الساعة لتجاوز هذه الأزمة وسنعمل على إيجاد آلية بالتنسيق مع وزير الصناعة عماد حب الله  ومع المصرف المركزي لإيجاد الحل. الذي من شأنه تلبية مطالب الصناعيين ضمن الامكانيات المتاحة.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com