Select Page

منسق المستقبل سعيد ياسين لرئيس الظل: المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين

منسق المستقبل سعيد ياسين لرئيس الظل: المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين

ردّ منسق عام تيار المستقبل ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين في تغريدة له على تويتر على رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل دون أن يسميه الذي رد على خطاب الرئيس سعد الحريري في ذكرى اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري في بيت الوسط فكتب ” إلى ظل الممانعة رئيس الظل الشريد ستبقى في مستنقع افكارك الشريرة ولن ترقى لتتماثل بزعيم المستقبل سعد الحريري الرئيس القوي باخلاقه وجمهوره وحسه الوطني ومحبته.

وختم تغريدته في معرض رده على ما ختم به باسيل فقال:” بيت الوسط صانع الرئاسات ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين”.

وكان باسيل قد غرد فور انتهاء كلمة الرئيس الحريري فكتب على صفحته على تويتر:” “شو ما انت عملت وقلت ما رح تقدر تطالني، وكيف ما انا كنت ما رح اقبل كون متلك… بتفرّقنا بعض القيم والمبادئ، بس رح يرجع يجمعنا التفاهم الوطني… رحت بعيد بس رح ترجع، الفرق انو طريق الرجعة رح تكون اطول واصعب عليك”.

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com