Select Page

قائمقام البقاع الغربي بالتنسيق مع محافظ البقاع تابعا الاجراءات الوقائية للحماية من كورونا

قائمقام البقاع الغربي بالتنسيق مع محافظ البقاع تابعا الاجراءات الوقائية للحماية من كورونا

ترأس قائمقام البقاع الغربي وسام نسبيه اجتماعا موسعا، بالتنسيق مع محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة، حضره رؤساء الدوائر والاقسام والمكاتب الصحية والاجتماعية وممثلون عن الاجهزة الامنية والبلدية في مكتبه في سراي صغبين.

الإجتماع بحسب نسبيه خصص لمتابعة الاجراءات التي اتخذتها القائمقامية في المنطقة لمكافحة فيروس كورونا وتقويم العمل الميداني على صعيد مكافحة هذا الفيروس وسبل الوقاية منه وتحصين المنطقة على المستوى الصحي والذي نفذ وينفذ بالتنسيق مع القوى الامنية كافة واتحادي بلديات السهل والبحيرة ورئيسي الاتحادين محمد المجذوب والمهندس يحي ضاهر وممثلي الهيئات التربوية الرسمية والخاصة.

وتم التوافق على متابعة و تعزيز الاجراءات الوقائية الصحية الهادفة الى حماية المجتمع المحلي من وباء كورونا.

وثمن المجتمعون تعاون مكونات المجتمع المحلي مع الهيئات الرسمية برعاية القائمقامية التي تهدف الى تحصين سلامة المنطقة على المستويين الصحي والاجتماعي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com