Select Page

مناشدة لاتخاذ سبل الوقاية : طلاب جامعات عائدون من اوروبا إلى زحلة

مناشدة لاتخاذ سبل الوقاية : طلاب جامعات عائدون من اوروبا إلى زحلة

نبه اهالي بعض الاحياء السكنية في مدينة زحلة الى ضرورة اتخاذ الاجراءات الصحية اللازمة ازاء دخول عدد من الطلاب اللبنانين المقيمين في دول اوروبية حيث من المتوقع وصولهم الى منطقة زحلة خلال  ساعات اي قبل اقفال مطار رفيق الحريري الدولي بناء لقرار قد يتخذ لوقف الرحلات من والى لبنان، حيث ارتفعت أصوات تطلب من بلدية زحلة التواصل مع الاجهزة المختصة في  المطار لتزويدها باسماء الطلاب وفي اي الاماكن سيتم ايوائهم وبالتالي الاسراع في عملية تأمين حجز مبنى لوضع القادمين الى زحلة و مراقبتهم و منع احتكاكهم بسكان المدينة. وطالب عدد من الأهالي الاجهزة المختصة التنسيق الكامل مع البلدية و التدخل الفوري والاهتمام لعزل الطلاب فور وصولهم لحماية المجتمع من احتمال نقل الفيروس في حال وجود مصابين الى العائلات المقيمة في زحلة وضواحيها وناشدوا الامن العام وقوى الامن الداخلي متابعة الموضوع بجدية و سرعة قصوى قبل وصولهم  واتخاذ الاجراءات اللازمة.

وإذ رحب عدد من الزحليين بعودة ابنائهم تمنوا عليهم الالتزام بالشروط والاجراءات التي حددتها وزارة الصحة العامة ومنظمة الصحة العالمية.

وصدر عن بلدية زحلة بيانا جاء فيه ” مع وصول آخر الطائرات التي تقل لبنانيين من بلدان اوروبية مساء اليوم، والتي يتوقع ان تقل عددا من الطلاب الزحليين،
تتمنى بلدية زحلة_معلقة وتعنايل، أن يتحلى أبناؤنا الطيبون بالحس الوطني العام، ويكونوا وعائلاتهم قدوة في تحمل المسؤولية، فيلتزموا بتوصيات منظمة الصحة العالمية لناحية الحجر المنزلي لمدة ١٤ يوم التي تحمل معها خطورة ظهور عوارض الإصابة بفايروس كورونا، على ان تساعدهم عائلاتهم بالإمتناع عن الإحتكاك حتى بهم، حماية لهم اولا ومن بعدهم الاقارب والجيران من خطورة الإصابة بالفايروس، اذا كانوا لا سمح الله مصابين به.
كما وتدعو البلدية كل مواطن زحلي في المدينة ونطاقها ان لا يتردد في الإتصال بها لأي سبب، وخصوصا للإبلاغ عن أي حالة يمكن تداركها بإجراءات ميدانية مباشرة.

حمى الله زحلة وأهلها ولنكن كلنا يدا واحدة في إجتياز هذه المرحلة الصعبة على العالم كله.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com