Select Page

سعيد ياسين في كتاب مفتوح لسفير الصين: ساعدوا لبنان لمحاصرة وباء ” كورونا”

سعيد ياسين في كتاب مفتوح لسفير الصين: ساعدوا لبنان لمحاصرة وباء ” كورونا”

في سياق متابعته تطور انتشار وباء كورونا الذي ضرب لبنان منذ قرابة ثلاثة أسابيع، وانطلاقا من تواصله مع سفارة الصين في لبنان دعا رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين بإسمه​ وإسم اهالي مجدل عنجر والبقاع الأوسط سفير جمهورية الصين الشعبيه في لبنان السيد Wang Kejian وعبره رئيس جمهورية الصين الشعبية السيد Xi Jinping إلى الاستجابة بطلب مساعدة عاجلة بالخبرات الطبية والمخبرية الصينية. بعدما أثبتت القدرات الصينية أنها الأكثر جديّة وجهوزية وبفارق كبير عن باقي دول العالم في​ محاصرة وباء ” كورونا” والسيطرة عليه.

وأمل ياسين​ من جمهورية الصين الشعبية لما بين الشعب اللبناني والشعب الصيني من قيم وعلاقات ومستقبل مشترك، أن يلقى طلبنا آذانا صاغية واستجابة ميمونة بإرسال فريق طبي متخصص للإشراف وتدريب السلطات المحلية والمستشفيات في منطقتنا على سبل المواجهة الأمر الذي يمكننا من الحد من إنتشار الوباء. معربا عن ابداء كامل الإستعداد للقيام بما يلزم تسهيلاً لذلك.

ووجه ياسين تحية شكر وتقدير للجهود التي بذلتها الصين في سبيل محاصرة هذا الوباء في الصين ومد يدها لمساعدة دول اوروبية كبيرة، فكيف بدولة صغيرة بمساحتها وعدد سكانها مثل لبنان الذي يكن للصين كل الود والاحترام وهي الدولة التي لها بصمات سابقة في مساعدة لبنان والوقوف الى جانبه، كما دعا معظم الدول الصديقة الى مساعدة لبنان وتوفير مقومات مواجهته هذا المرض الخطير.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com