Select Page

بلدية كفرقوق تتابع وضع الأهالي وتنفي الشائعات المفبركة

بلدية كفرقوق تتابع وضع الأهالي وتنفي الشائعات المفبركة

صدر عن بلدية كفرقوق في قضاء راشيا بيانا موقعا باسم رئيسها المهندس رمزي أبو درهمين يتضمن الإجراءات الوقائية التي اتخذتها البلدية لمواجهة خطر تفشي وباء كورونا والإرشادات المتبعة لا سيما تلك الصادرة عن المراجع الرسمية ومنها وزارة الصحة العامة، في وقت شجب فيه البيان الأخبار المفبركة التي تحاك وتنسج بخفة لزعزعة الاستقرار من جهات مشبوهة، نافيا كل هذه الادعاءات والفبركات.

وجاء في البيان :” أمام الخطر الناجم عن انتشار فيروس كورونا و تكاتف جميع الجهات الرسمية والأهلية واعلان حالة التعبئة العامة في البلاد لمواجهة هذا الخطر الذي يهدد حياة جميع الناس.تطالعنا بعض الأخبار و الأعلانات المفبركة التي تتعامل مع هذا الخطر بخفة و بعدم مسؤولية لذلك يهم بلدية كفرقوق أن توضح ما يلي:
أولا : اتخذت البلدية وضمن الأمكانيات المتوفرة جميع الاجراءات الآيلة للحفاظ على الصحة العامة و ذلك عملا بموجب التعليمات و التوجيهات الصادرة عن رئاسة الحكومةو جميع السلطات الادارية و الصحية في البلاد.
ثانيا: جميع أبناء البلدة المقيمين بصحة جيدة يلتزمون منازلهم و يطبقون الحجر المنزلي بمسؤولية عالية .ولا يوجد أية حالة كورونا أو أعراض تشير الى ذلك.
ثالثا: تهيب البلدية بالجميع توخي الحذر في نقل الاخبار و عدم الأخذ بالشائعات وأن نركن جميعا الى الجهات صاحبة الاختصاص بالموضوع.

وأخيرا لأولئك الذين يفبركون الأخبار و يثيرون الهلع ويستغلون الظروف لأجل حسابات ضيقة نقول اتقوا الله في خلقه و ان لم يكن باستطاعتكم المساعدة في شيء كفوا السنتكم وثرثارتكم و أحقادكم علّكم تؤجرون.
حمى الله لبنان و شعبه من كافة الشرور.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com