Select Page

MTV تحدثت عن ذعر في مخيمات للنازحين ومفوضية اللاجئين توضح…

MTV تحدثت عن ذعر في مخيمات للنازحين ومفوضية اللاجئين توضح…

تنفي المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الخبر الذي نشرته الـMTV الذي يدعي أن هناك “استنفارا في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للامم المتحدة في لبنان بعد معلومات عن ان نازحا سوريا عليه علامات كورونا يتنقل بين مخيمات النازحين في بر الياس هرباً”. وليس لدى المفوضية أي تأكيد لهذه التقارير حتى هذا التاريخ، واستناداً إلى الأدلّة المتاحة، لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات بمرض كوفيد-19 في أوساط اللاجئين في لبنان. وتواصل المفوضية العمل بشكل وثيق مع السلطات اللبنانية والمنظمات الشريكة في نشر المعلومات حول تدابير الوقاية بين جميع اللاجئين في لبنان، بالإضافة إلى دعم خطة الاستجابة الوطنية.

وكان موقع ال mtv قد نشر خبرا “أنه يسجّل إستنفار في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للامم المتحدة في لبنان بعد معلومات عن أنّ نازحاً سورياً عليه علامات “كورونا” يتنقل بين مخيمات النازحين في بر الياس هرباً.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com