Select Page

رئيس بلدية مجدل عنجر: لتخفيض الإيجارات السكنية وتأجيلها رأفة بالفقراء

رئيس بلدية مجدل عنجر: لتخفيض الإيجارات السكنية وتأجيلها رأفة بالفقراء

صدر عن منسق تيار المستقبل في البقاع الأوسط رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين البيان الآتي :”

قال تعالى: “فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12)”.

يا أصحاب النخوة والمروءة والشجاعة

يا اهل المكرمات والفضائل والكرم.

يا أبناء بقاعنا الحبيب اهل الخير والتسامح والغفران

يا اهلنا في الملمات والشدائد.

في  وقت يجتاح فيه هذا الوباء الجاثم على صدورنا جميعا العالم ولبنان ، ولا يفرق بين غني وفقير، بين جائع ومتخم ولا فرق عنده بين مذهب ومذهب وطائفة وطائفة، وفي وقت تمر  فيه البلاد بأسوأ ازمة اقتصادية ومعيشية في تاريخنا المعاصر، وبينما عشرات آلاف العمال والموظفين في القطاع الخاص فقدوا وظائفهم وأعمالهم نتيجة الوضع الاقتصادي والمالي الصعب جدا ونتيجة التوقف القسري عن العمل بسسب تداعيات الحذر من تفشي وباء كورونا المستجد.
اناشدكم يا اخوتي ويا اهل المروءة والتسامح ان تقفوا الى جانب هؤلاء المتعبين الذين ضاقت بهم سبل العيش ومساعدتهم واغاثتهم. 

وانني اذ ادعو اصحاب ومالكي الشقق الى الرأفة بالمستأجرين وتفهم أوضاعهم الصعبة، اناشدكم ان تخفضوا تلك الإيجارات أو يتم تأجيلها لانه يكفي هؤلاء الفقراء ما اصابهم. ” ومن يتق الله يجعل له مخرجا ، ويرزقه من حيث لا يحتسب” صدق الله العظيم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com