Select Page

“الليونز” تستلم مساعدات من Solidarité du personnel Air France

“الليونز” تستلم مساعدات من  Solidarité du personnel Air France

بعدما أطلقت جمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351 (لبنان، الأردن وفلسطين) حملة “راجعين عالبيت” لدعم العائلات المتضررة من جراء انفجار مرفأ بيروت يوم ٤ آب، استلمت الجمعية يوم أمس مساعدات من Solidarité du personnel Air France – التي وصلت إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، في حضور رئيس لجنة الطوارئ في الجمعية النائب الثاني لحاكم المنطقة، الليون بطرس عون وجمعية رفاق الدرب.
يُذكر أنّ حملة “راجعين عالييت” تهدف إلى ترميم أكثر من ٣٠٠٠ منزل متضرر في بيروت عبر إصلاح الواجهات وتركيب الألواح الزجاجية بأسرع وقت ممكن، لتمكين الأهالي من العودة إلى منازلهم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com