Select Page

دكتور كارو كبابجيان ليتني ما عرفتك ….

دكتور كارو كبابجيان ليتني ما عرفتك ….

بقلم : نقولا أبو فيصل*

بعد حرب آرتساخ وسقوط ما يفوق عن الاربعة الاف شهيد، وإعاقة وفقدان وإصابة ما يقارب العشرة الاف من ابطال ارمينيا وخسارة الارض
اكتملت الخسارة اليوم برحيل البطل غارابيت كبابجيان بسبب خسارته المعركة الاخيرة مع وباء الكورونا

ماستر غارو شخصية لبنانية من أصل ارمني وهو ليس شخصية اسطورية رغم بطولاته، وهو الذي أحب ارمينيا حتى احتضنته أرضها الطاهرة ودفن فيها البارحة بطلا مناضلا ، مدافعا عنها في كل الشدائد والمحافل الدبلوماسية .
ماستر غارو القائد الذي أحب لبنان فأخلص له، وقد استهوته ارض الارمن وعشق ترابها ‬⁩ ولم يرغب مغادرتها،
حياته كانت كلها بطولات واحلام غير مستحيلة من استثمارات في “شوشي غراند اوتيل” الذي خسره في العاشر من نوفمبر الماضي بعد تسليم مدينة شوشي الى اذربيجان بموجب اتفاق وقف العمليات العسكرية بين ارمينيا واذربيجان برعاية روسية ، الى استثمارات في القطاع العقاري وقطاع البناء في مدينة اشتاراك في محافظة كوتيك الارمينية وتأسيس حي لبناني في هذه المدينة الجميلة بين اشجار الجوز التي تشتهر بها اشتاراك.

معك ماستر غارو رفعنا علم لبنان عاليا في ارمينيا وسيظل علم ارمينيا مرفوعا في لبنان ايضا ،والليلة سترتفع الصلوات الصادقة في كلا البلدين لراحة نفسك ولكي يرحمك الله.

كم كنت شجاعا يا صديقي وانت من أخبرني كم مرة ذقت فيها الموت ولم تمت حتى غدر بك الوباء اللعين ،
رحمك الله ايها الصديق ، انت من أفنى عمره في خدمة ارمينيا الذي عشق ولبنان الذي أحب
ماستر غارو لم يمت فألف بطل مثلك سيتابعون النضال للسلام ولرقي الشعوب في لبنان وارمينيا والانصهار بالله وروحانيته،
ماستر غارو إرقد بسلام ايها العزيز ، لن تعجز الأمهات اللبنانيات مستقبلا عن إنجاب امثالك.

* كاتب ورئيس تجمع الصناعيين في البقاع مدير عم مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com