Select Page

اعتصامان أمام شركتي الكهرباء في راشيا وجب جنين سالم لتغذية المستشفى من محطة مركبا الحداد لتوزيع عادل للكهرباء ..

اعتصامان أمام شركتي الكهرباء في راشيا وجب جنين سالم لتغذية المستشفى من محطة مركبا  الحداد لتوزيع عادل للكهرباء ..

نفذ رؤساء بلديات ومخاتير من قرى راشيا ، بدعوة من اتحادات بلديات البقاع الغربي وراشيا (جبل الشيخ، قلعة الاستقلال، السهل والبحيرة)، اعتصاما أمام شركة كهرباء راشيا “رفضا لسياسة توزيع الكهرباء”، في حضور وكيل داخلية “الحزب التقدمي الاشتراكي” رباح القاضي ممثلا النائب وائل أبو فاعور، رئيس اتحاد بلديات قلعة الاستقلال فوزي سالم ورئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ جريس الحداد.

وألقى الحداد كلمة قال فيها: “قد تسلخ لحمك من ظفرك بصعوبة وألم ولكنك لن تستطيع أن تسلخ أهلنا في راشيا عن أهلنا في البقاع الغربي (…) قيل في الماضي ونردد الآن بأن العدل أساس الملك، واجتماعنا اليوم تحت هذا الشعار، لذلك نطالب شركة كهرباء لبنان بالتوزيع العادل في التيار الكهربائي لكل قرى راشيا والبقاع الغربي، وخصوصا لمستشفى راشيا الحكومي”.

جب جنين “سالم”

ثم انتقل المعتصمون الى أمام شركة كهرباء جب جنين، في حضور إمام البلدة الشيخ عمر حيمور، رئيس اتحاد بلديات البحيرة يحي ضاهر وممثلين عن اتحاد السهل، منسق عام “تيار المستقبل” في البقاع الغربي وراشيا علي صفية وأعضاء من المنسقية، وكيل داخلية “التقدمي” في البقاع الغربي حسين حيمور وأعضاء من وكالة الداخلية، بالإضافة الى الحداد وسالم ورؤساء بلديات حاليين وسابقين ومخاتير ومشايخ وفاعليات.

وتلا سالم بيانا باسم الاتحادات البلدية، جاء فيه: “في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها لبنان عموما ومنطقة البقاع خصوصا، نستنكر وندين التصرف الخبيث من إدارة شركة كهرباء لبنان، والذي يهدف الى إيقاع الفتنة بين أبناء المنطقة الواحدة من خلال التلاعب بتوزيع ساعات التغذية بطريقة غير مفهومة، أقل ما يقال فيها أنها تضمر نوايا سيئة، مع العلم أنه يوجد إمكانية وفائض لتأمين الكهرباء الى كل القرى”.

أضاف: “إننا وإذ نؤكد وحدة موقف كل أهالي البقاع الغربي وراشيا في أحقية تغذية مستشفى راشيا الحكومي 24/24 وكل المؤسسات التي تخدم أبناء المنطقة، نشدد على رفضنا المطلق لأي خفض لساعات التغذية لقرى المنطقة”.

وتابع: “نرفع الصوت اليوم لنؤكد تنفيذ القرار القضائي بتوصيل الكهرباء الى مستشفى راشيا من معمل مركبا، ونحذر ادارة شركة كهرباء لبنان من أي تصرف يحرم أي قرية من قرانا من حقها بالتغذية بالتيار الكهربائي، وسوف نستمر بالتحركات للوصول إلى الهدف المنشود”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com