Select Page

هذا ما كشف عنه “نقولا ابو فيصل” في رسالته الى مؤتمر الانتشار الزحلي …

هذا ما كشف عنه “نقولا ابو فيصل” في رسالته الى مؤتمر الانتشار الزحلي …

في رسالة من قلب زحلة النابض بالفخر والعنفوان والكرامة وروحها العامرة بالمحبة والفرح وحب الحياة انتقى رئيس مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية ، رئيس تجمع الصناعيين في البقاع الكاتب ” نقولا ابو فيصل” مناسبة مؤتمر الانتشار الزحلي الثاني الذي انعقد افتراضيا في 29 و30 ايار 2021 ليبعث رسالة حب ودعوة استثمار من الصناعة الزحلية الى أهلها في دول الانتشار جاء فيها :” أن “المدن المتقدمة يصنعها قادة وزحلة محظوظة بوجود مجلس بلدي وضع نصب أعينه أن تكون مدينة زحلة عاصمة الصناعات الغذائية اللبنانية.

وأضاف، “شاءت الظروف ان الاوضاع الاقتصادية والصحية مع وباء كورونا ساهما في عرقلة هالهدف او تم تأجيله لاوليات التنمية المحلية ومساندة الناس وبسبب النكبات من الانهيار المالي الى تفجير المرفأ”.

وقال، “بينما المصانع الغذائية الموجودة في المدينة أكملت الرسالة وعملت على نشر منتوجاتها بكلّ القارّات وبكل دول تواجد الانتشار الزحلي واللبناني من نوادي ومطاعم لبنانية واسواق”.

وتابع، “الوقت متاح الآن لان تستقبل زحلة صناعات جديدة في قطاع الغذاء والنبيذ والمشروبات وذلك لتوفر الامن والامان وبسبب جودة العيش في المدينة من مدارس ومستشفيات ونمط معيشة ،إضافة لتوفّر الأراضي الخصبة للزراعة المعدّة للصناعة واليلد العاملة وأهل الاختصاص”.

‎وقال ان “لكل منتشر زحلاوي بالعالم أنا بشجعّو على الاستثمار بزحلة لان الوقت مناسب ولان لبنان بحاجة لصناعات جديدة لسدّ حاجات الاسواق المحليّة ولتحلّ مكان المستورد.
‎زحلة رح تبقى منارة للعالم وعروس لبنان ومهما قست الحياة علينا أهلنا وأجدادنا قاوموا ونحنا علينا إنو نقاوم ليرجع لبنان متل ما كان ولترجع زحلة مركز للتعايش مع محيطها المتنّوع”.

‎وختم، “كل اللي عم نمرق فيه هو غيمة وبتمرق مش لازم نهاجر بدنا نواجه الصعاب أجددنا جاعو وما هاجرو وما تركو الارض ونحنا ما رح نترك لإنو نحنا أصحاب الأرض”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com