Select Page

السفير وليد البخاري استقبل رئيس بلدية المرج منور الجراح وسلمه درعا تكريميا

السفير وليد البخاري استقبل رئيس بلدية المرج منور الجراح وسلمه درعا تكريميا

زار رئيس بلدية المرج في البقاع الغربي منور الجراح سعادة سفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري
وبعد اللقاء قال الجراح :” تشرفت مع الأخوة وعلى رأسهم الشيخ عاصم الجراح بزيارة سعادة السفير وليد البخاري، حيث كانت جلسة حميمة تناولت اولوية العلاقات اللبنانية – السعودية والدور الاساسي لمملكة الخير في ارساء الاستقرار السياسي والمالي في لبنان، وهذا الامر ليس بجديد على المملكة.

وجرى تاكيد من سعادة السفير على الوقوف الى جانب الشعب اللبناني وان المملكة حريصة على استقرار لبنان .
وبعد جلسة امتدت لاكثر من ساعة بادر السفير وليد البخاري بتقديمه درع​ تذكاري تكريما للجراح الذي قال :” هذه مبادرة لم تكن غريبة على اخلاق واعمال السفير البخاري الذي نسج علاقة حميمة وقوية ملؤها الاحترام والتقدير بينه وبين اللبنانيين وله كامل الاحترام والشكر على هذه اللفتة الكريمة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com