Select Page

المرشح جورج عبود زار مطرانية الروم الارثوذكس في زحلة: آن ان نعبر بسلام الى ضفة الامان الاجتماعي..

المرشح جورج عبود زار مطرانية الروم الارثوذكس في زحلة: آن ان نعبر بسلام الى ضفة الامان الاجتماعي..

في إطار جولته على الرئاسات الروحية، زار المرشح عن المقعد الارثوذكسي في البقاع الغربي وراشيا المحامي جورج عبّود دار مطرانية الروم الأرثوذكس في زحلة، حيث التقى راعي الأبرشيّة سيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) الجزيل الاحترام وبحضور راعي أبرشيّة صور وصيدا وتوابعهما للروم الأرثوذكسي سيادة المتروبوليت إلياس كفوري الجزيل الإحترام.

وجرى خلال اللقاء استعراض المرحلة الراهنة على المستوى الاجتماعي وانعكاسات الازمة الاقتصادية والسياسية على واقع الناس واهتماماتهم وتأثيرها على الحياة الأسرية وابعاد ذلك على مستوى منظومة القيم التي بدأت تأخذ مسارات مختلفة عما كنا نعيشه قبل الازمة. وأكد عبود ان لا خلاص الا بإعادة الثقة بالدولة ومؤسساتها واحترام الصيغة اللبنانية وميثاق العيش المشترك بين اللبنانيين لأننا جميعا في مركب واحد وتحت سماء واحدة وما يجمع بين اللبنانين اكثر بكثير مما يفرقهم، ولا بد من الاهتداء بالرسالات السماوية للعودة الى مظلة الايمان والقيم واحترام توجيهات الرئاسات الروحية الحريصة كل الحرص على هذا الوطن الجريح من اجل اخراجه من هذا النفق المظلم آملا ان نعبر بسلام الى ضفة الامان الاجتماعي ، معتبرا ان المطرانين الصوري وكفوري ضمانة وطنية ليس فقط للطائفة الارثوذكسية الكريمة بل لكل الوطن لما يملكان من قيم المحبة والتسامح والايمان والحرص على الرعية وابناء الوطن.

وقد قدم المحامي جورج عبّود لسيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصّوري) نسخة عن كتابه “فسخ الزّواج لدى طائفة الرّوم الأرثوذكس – أسبابه ومفاعيله، تفسير وأحكام اجتهاديّة”.
وتجدر الاشارة أنّ سيادة المتروبوليت كفوري والمتروبوليت الصّوري قد قدّما لهذا الكتاب القيّم بما يختص بقانون الأحول الشخصيّة وتطبيقاته في المحاكم الرّوحيّة الأرثوذكسيّة. مقدّمة المتروبوليت كفوري بعنوان: “لاهوت الزّواج”، ومقدّمة المتروبوليت الصّوري بعنوان: “في انفكاك الرابطة الزّوجيّة وأسبابها الرّوحيّة”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com